خمس شخصيات الأكثر ربحا في اليوتيوب


فكرة أصلية، شخصية قوية أو جرعة جيدة من المواهب يمكن أن تكون كافية لاتحول إلى النجومية على موقع يوتيوب. ولأن 5 يوتيوبرز الذين ربحوا أكبر قدر من المال على موقع استضافة الفيديوهات الأكبر و الأشهر عالميا في عام 2015 واثنين من الأشياء المشتركة: أنهم لم تكونوا معروفين سابقا عند الجمهور وكانوا جريئين.
لشباب السويدي فيليكس Kjellberg  يقوم بنشر أشرطة فيديو لبعض ألعاب الفيديو المشهورة بتعليقاته، ويعرف أيضا باسم بيو دي باي PewDiePie، وأصبح معروفا على موقع يوتيوب وانتقل الى المركز الأول من حيث الإيرادات في عام 2015، مع 12 مليون دولار.
اثنين يتقاسمان المركز الثاني 8,5 مليون دولار: Smosh et Fine Brothers. يحب ألعاب الفيديو، والتمثيليات والمحاكاة الساخرة من جميع الأنواع. والثاني معروف بمقاطعه على الانترنت تنتقد الأفلام أو أشرطة الفيديو والموسيقى.
مع 6 ملايين دولار، وعازفة الكمان الشابة ليندسي ستيرلينغ 
Lindsey Stirling التي تحتل المركز الرابع. نشرت أول فيديو لها على موقع يوتيوب في عام 2007، وتستخدم هذه القناة لتعزيز ألبوماتها.

مع 4,5 مليون دولار، في المركز الخامس مع الثنائي ريت ماكلولين ولينكولن نيل شارل الثالث، الذين وجدوا النجاح من خلال مختلف المحاكاة الساخرة وOlajide Olatunji (ويعرف أيضا باسم KSI). وقد أظهرت هذه الأخيرة في العالم مواهبها كمغنية وتمكنت أغنية لامبورغيني أن تحتل الرتبة ال30 في بريطانيا.
شكرا لك ولمرورك