إل جي تطلق LG’s Gentle Flip بالأندرويد 5.1، و يدعم 4G LTE، وبسعر $ 170

 

لقد رأينا الهواتف فليب منذ سنوات عديدة، مرة أخرى LG تعود للهواتف فليب التقليدية القديمة مع إضافات جديدة والتي لم تكن في نظيراتها  القديمة. أطلقت إل جي LG الهاتف الجديد LG’s Gentle Flip في كوريا الجنوبية مع جلد وأندرويد 5.1 المصاصة و بسعر 170 دولار.


ويأتي الجهازLG’s Gentle Flip مع لوحة المفاتيح T9 الجذابة وفرو جلد على ظهره. المثير للاهتمام في مواصفات الجهاز أنه سيتم تشغيله على الروبوت 5.1 المصاصة محمل مسبقا، وكذلك حزم دعم 4G LTE، كما يحتوي الجهازعلى شاشة بقياس 3.2 بوصة تعمل باللمس و يعمل لبروسسر 1.1GHZ رباعية النوى، مدعومة بـ 1GB كذاكرة للتخزين و4GB للتخزين على متن مع فتحة بطاقة microSD.


الكاميرا الخلفية تصل لـ 3MP مع فلاش LED وكاميراالأمامية 0.3MP ، أما البطارية فهي بسعة mAh 1700  قابلة للإزالة. كما يحمل  يدعم الـ Wifi، البلوتوث، المايكرو USB واتصال الجيل الثالث 3G و الرابع4G. ويزن الجهاز 143 غرام.



إضافة إلى أنه من الواضح أن الجهاز ليس الأغنياء أو للشباب و المراهقين ولكن على الأرجح لكبار السن الذين لا يهتمون كثافة المميزات، لكن على العموم فهذا الهاتف هو سابقة من شركة إل جي و يستحق التجربة في إنتظار دوخله الأواق العربية.
شكرا لك ولمرورك