إطلاق هاتف Samsung Galaxy Ace 3 بحلول شهر يونيو


إن هاتف Samsung Galaxy Ace 3 جالاكسي آيس 3 في طريقه الى الطرح في الأسواق هذا العام وسوف يتميز بشاشة قياس 4 بوصة، وكاميرا5  ميجا بكسل ويعمل على نظام التشغيل أندرويد جيلي بين، وفقا لموقع ساموبايل  SamMobile الذي لديه أطلاع لا بأس به يتعلق بالنسبة لتسريبات الاجهزة جديد القادمة.


لقد كان الهاتف الذكي جالاكسي آيس Samsung Galaxy Ace  من الهواتف الناجحة الاكثر نجاحا لدى الشركة الكورية الجنوبية. وهوهاتف سهل المأخذ وأسعاره معقولة ويعتبر سعر الجهاز من مستوى الأسعار بين المنخفضة والمتوسطة. وقد أطلقته سامسونج في عام 2011، وقد تم تكراره في العام الماضي وهذا العام ينبغي أن نرى Samsung Galaxy Ace 3.
وسياتي الهاتف الذكي Samsung Galaxy Ace 3 بأربع ألوان هي الأسود المعدني والأزرق المعدني ولأحمر والأبيض الناصع.
وقد تقرر اطلاق Samsung Galaxy Ace 3 تحت رقم الموديل GT-S7272 وهذا يعني سيكون اصدار جهاز ثنائي الشريحة. وسيحتوي على سعة تخزين داخلي 4 جيغا بايت و 4.0 بلوتوث وبطارية سعة 1500 مل امبير. ومن المحتمل أن يكون المعالج بتردد 1.2 جيغا هرتز ثنائي النوى.
ويتوقع اطلاق الجهاز في نهاية شهر مايو أيلر أو في بداية يونيو حزيران. أما بالنسبة للسعر فينبغي أن يكون حوالي 300 يورو أي ما يعادل 385 دولار.
وللتذكير بمواصفات جالاكسي آيس 2: الوزن122  جرام ويعمل على نظام التشغيل اندرويد 2.3  خبز الزنجبيل يمكن تحديثه الي 4.1. كما يحتوي على شاشه3.8  انش تعمل باللمس، الوان الشاشة 16 مليون مليون لون بدقه عرض 480 * 800  ميجا بكسل. معالج الهاتف من تردد800  ميجا هرتز. الذاكرة الداخلية4GB  ويدعم ذاكرة خارجية حتى 32GB  مايكرو إس دي. مع ذواكر الوصول العشوائي 768 ميجابايت. الكاميرا الخلفية5 MP –  فلاشLED  تركيز تلقائي، مع تصوير فيديو بدقة 720 بيكسل، مع كاميرا أمامية VGA كما أن الهاتف مزود ببطاريه ليثيوم1500  مللي امبير ساعي. ويبلغ متوسط ​​وقت التحدث 7  ساعات ونصف الساعة.
شكرا لك ولمرورك