موعدنا هذا الإسبوع مع باقة جديدة من التطبيقات و الألعاب المتنوعة و المناسبة للجميع و كلها مجانية ، و نأمل أن تحوذ تلك التطبيقات على إعجابكم .
تطبيق آيات للقرءان الكريم – مجاني
واحد من أفضل تطبيقات القرءان الكريم المتوفرة على متجر الآب ستور ، التطبيق يحتوي على ثلاث مصاحف هي : مصحف المدينة المنورة ، و مصحف التجويد الملون ، و مصحف آخر برواية ورش عن نافع ، ويمكن الاختيار بين المصاحف الثلاث ، مع ميزة الاستماع إلى القرءان الكريم بأصوات عدد من مشاهير القراء ، و إمكانية ترديد الآية أكثر من مرة لحفظها ، و مزايا أخرى مثل : البحث في المصحف ، عرض تفاسير للآية باللغة العربية من خمسة مصادر ( تفسير السعدي و ابن كثير و القرطبي و الطبري و البغوي ) ، إعراب القرءان الكريم ، ترجمة كلمات القرءان لأكثر من عشرين لغة مع ترجمة صوتية بالإنجليزية و الأوردية ، و واجهة التطبيق متوفرة باللغتين العربية و الإنجليزية .
تطبيق آيات للقرءان الكريم
تطبيق آيات للقرءان الكريم
المطور : King Saud University
السعر : مجاني
تطبيق تأملات قرآنية – مجاني
التطبيق يحتوي على عدد من التأملات و الخواطر القرآنية التي قام بكتابتها عدد كبير من العلماء و الكتاب و طلاب العلم ، و يقوم التطبيق بعرض التغريدات بشكل متميز ، كما يقوم التطبيق بتصنيف التغريدات بحسب الكتاب و السور و الأقسام ، التطبيق كذلك يحتوي على مصحف المدينة المنورة مع إمكانية عرض الخواطر و التأملات الخاصة بكل صحفة ، التطبيق لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت إلا في حالة التحديث و إضافة محتوى جديد ، و بإمكانك ربط التطبيق بحسابك على تويتر لإضافة التغريدات الموجودة في التطبيق للمفضلة أو إعادة تغريدها ، كذلك إمكانية مشاركتها على الفيسبوك أو إرسالها كرسالة نصية .
تطبيق تأملات قرآنية
تطبيق تأملات قرآنية
المطور : Zad Group
السعر : مجاني
تطبيق “عدنان معلم القرءان” للأطفال – مجاني
عبارة عن تطبيق يقوم بتحفيظ الطفل جزء عم و الحروف الهجائية و الأذكار و بعض الأدعية عن طريق شخصية عدنان بشكل تفاعلي مسلي يدفع الملل عن الطقل ، التطبيق يحتوي على المصحف المعلم للشيخ المنشاوي ، مع خلفية لكل صورة بحيث يربط الطفل بين السورة و لون الخلفية لسهولة الحفظ ، و العديد من المزايا الأخرى .
تطبيق "عدنان معلم القرءان"
تطبيق “عدنان معلم القرءان”
المطور : Tag Media
السعر : مجاني
تطبيق الموسوعة الصحية – مجاني
عبارة عن مرجع طبي معتمد يحتوي على العديد من المواضيع الطبية كما يحتوي على قسم مخصص للمرأة و صحتها ، و قسم آخر للأمراض و علاجها و أعراضها و سبل الواقاية منها ، بالإضافة إلى قسم خاص بالأدوية ، مع إمكانية تصفح آخر الأخبار و الدراسات الطبية من مصادر موثوق فيها ، مع تصميم خاص لشهر رمضان لعرض المواضيع الخاصة بصحة الصائم .
تطبيق الموسوعة الصحية
تطبيق الموسوعة الصحية
المطور : Health On the Net
السعر : مجاني
تطبيق تويبر Tweepr – مجاني
هو تطبيق مخصص لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، التطبيق يتيح العديد من المزايا الرائعة مثل : عرض الأشخاص الذين تتابعهم و لم يقوموا بمتابعتك ، و الأشخاص الذين تابعتهم و قاموا بمتابعتك ، و عرض الحسابات الغير نشطة التي لم تغرد لمدة 20 يوم ، التطبيق كذلك يزودك بتحليلات عن حسابك و تغريداتك .
تطبيق تويبر Tweepr
تطبيق تويبر Tweepr
المطور : Mohia Almutiry
السعر : مجاني
لعبة Battlestone – مجانية
واحدة من أفضل ألعاب المغامرة و الفانتازيا ، عن طريق اللعبة يمكنك إنشاء الجيوش و إعداد المحاربين و تدريبهم لمحاربة قوى الشر و الانتصار عليها J ، اللعبة تتميز بأنها ثلاثية الأبعاد ، و التحكم بها مثالي . بإمكانك صنع عشرات الأبطال و تخصيصهم و تطوير قدراتهم و الزج بهم في ساحات المعارك ، اللعبة تدعم اللعب الجماعي فبإمكانك اللعب مع أصدقائك و العديد من اللاعبين حول العالم ، و تحتاج للاتصال بالإنترنت ، و تدعم الأآيفون و الآيباد .
لعبة Battlestone
لعبة Battlestone
المطور : Zynga Inc
السعر : مجاني
لعبة Despicable Me: Minion Rush – مجانية
واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق إذ تجاوزت 50 مليون عملية تحميل على منصتي iOS و الأندرويد ، وتعتبر اللعبة من ألعاب الركض إذ عليك الركض و تجميع الموز و تفادي الفخاخ و العقبات ، و قد تم تحديث اللعبة مؤخراً و إضافة أكثر من 150 جولة مع تحسينات و إضافات أخرى .
لعبة Despicable Me Minion Rush
لعبة Despicable Me Minion Rush
المطور : Gameloft
السعر : مجاني
تطبيق الحياة الزوجية – مجاني
هذا التطبيق يتطرق بشكل يومي الى الاخبار والمجالات المتعلقة بالحياة الزوجية وايضا للشباب والشابات المقبلين على الزواج، ومن المواد التي يتناولها التطبيق:
  • كيفية الحياة بسعادة
  • الحياة الجنسية للازواج
  • بناء بيت المستقبل
  • المطبخ ووصفات الطعام
  • الديكور للبيت
التطبيق متجدد بشكل يومي والاخبار تصلكم ايضا بالاشعارات اليومية لمزيد من المعلومات والاخبار الحصرية
تطبيق الحياة الزوجية
تطبيق الحياة الزوجية
المطور : Wisam apps
السعر : مجاني